^_^*0o0o *.^_^TWILIGHT^_^*0o0o^_^
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر ..

ان كنت عضو رجائا قم بتسجيل دخولك الى المنتدى afro

وان كنت زائر نتشرف بتسجيلك معنا بالضغط على تسجيل في الاسفل

واننا نحتاج الى مشرفين فى المنتدى



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوع شامل عن زاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 207
نقاط : 616
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

مُساهمةموضوع: موضوع شامل عن زاك   الخميس يونيو 03, 2010 5:19 am

قرير شامل عن zac efron

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يستعد إيفرون حاليا لبطولة فيلم جديد مع نجم مسلسل "الأصدقاء friends" ماثيو بيري بعنوان "السابعة عشرة 17"، وتدور أحداثه في إطار خيالي حول شخص كبير يصحو ذات يوم ليجد نفسه عاد مرة أخرى إلى سن السابعة عشرة.
ووفقا لتقرير نشره مؤخرا موقع "contact music" الإلكتروني، فإن عددا من المقربين من إيفرون أرجعوا صمته الحالي بخصوص شائعات الطلاق إلى خوفه من أن يحدث الانفصال بالفعل بعد أن يقوم بنفي هذه الشائعات.
ورغم أن إيفرون أكد في تصريحات صحفية أنه "يعيش تجربة عاطفية"، إلا أنه لا يزال يرفض الإدلاء بأية تصريحات عن علاقته بهادجنز، وبرر ذلك بالقول "لا أريد أن أكون واحدا من هولاء الممثلين الشباب الذين يتحدثون باستمرار عن علاقاتهم العاطفية".
ووصف إيفرون هادجنز بأنها "فتاة رائعة"، وأكد أنه يود أن يحافظ على خصوصية علاقتهما، إلا أنه لم ينفِ احتمال انفصالهما، حيث قال "لا أود أن أصرح بالمزيد، فربما حين تنشر هذه المقابلة، يكون الكلام عن علاقتنا قد فات أوانه".
كان زاك إيفرون البالغ من العمر عشرين عاما قد بدأ مشواره السينمائي من خلال الجزء الأول من سلسلة أفلام "مسرحية المدرسة الغنائية high school musical"، والذي أذاعته قناة ديزني في يناير/كانون الثاني عام 2006، وحقق نجاحا هائلا في الولايات المتحدة الأمريكية وحول العالم.
ولعب إيفرون فيها دور مراهق يلعب كرة السلة ضمن فريق مدرسته ويبرع فيها، ولكن حياته تنقلب رأسا على عقب حين تنتقل إلى المدرسة الفتاة الرقيقة جابرييلا (فانيسا هادجنز)، والتي تهوى الغناء، ويشتركان معا في مسرحية المدرسة الغنائية رغم معارضة الكثيرين لاحترافهما الغناء.
وفي عام 2007، قدم إيفرون مع زملائه الجزء الثاني من السلسلة، وقدرت قناة ديزني عدد الأشخاص الذين شاهدوا هذا الجزء في أول عرض له بـ18.6 مليون شخص.
وفي العام نفسه شارك إيفرون في بطولة الفيلم الكوميدي الغنائي "رذاذ الشعر hair spray"، مع النجم جون ترافولتا والممثلة الشابة أماندا باينز، والذي يدور في إطار كوميدي حول برنامج تلفزيوني لاكتشاف المواهب الغنائية في أمريكا في فترة الخمسينات من القرن الماضي.


شكرا و ياريت ردودكم الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://twillightvampire.twilight-vampire.com
 
موضوع شامل عن زاك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
^_^*0o0o *.^_^TWILIGHT^_^*0o0o^_^ :: clibarts :: zac efron-
انتقل الى: