^_^*0o0o *.^_^TWILIGHT^_^*0o0o^_^
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر ..

ان كنت عضو رجائا قم بتسجيل دخولك الى المنتدى afro

وان كنت زائر نتشرف بتسجيلك معنا بالضغط على تسجيل في الاسفل

واننا نحتاج الى مشرفين فى المنتدى



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كل شئ عن linkin park

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 207
نقاط : 616
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

مُساهمةموضوع: كل شئ عن linkin park   الخميس يونيو 03, 2010 5:12 am

لنكن بارك دايما كانوا و ما زالوا فرقتي المفضلة عشان هيك حابة أعرفكن عليهن :

فريق Linkin Park هو فريق نيوميتال وراب كور من لوس انجلوس/كاليفورنيا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


موقعهم الرسمي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ويعتبر من أشهر فرق النيوميتال و أكثرهم نجاحا و يعود ذلك أساسا لألبومهم الأول HYBIRD THEORY فى عام 2000 والذى بيع منه 20 مليون نسخة حول العالم.



تكوين الفريق


فى عام 1996 تخرج كلا من Mike Shinoda مغنى الراب و Brad Delson عازف الجيتار من مدرسة
AGOURA فى لوس انجلوس / كاليفورنيا.

كون الاثنان بعد التخرج فريق مع صديقهم Rob Bourdon عازف الدرامز تحت اسم SuperXero.

وقد كان كلا من Delson و Bourdon فى السابق معا فى فريق يسمى Relative Degree حوالى عام كما كان Delson في فريق يسمى The Pricks..

ولقد عزف الثلاثة معا فى فريق SuperXero نماذج قديمة من موسيقاهم بينما كانوا بالكلية .ولقد درس Delson بجامعة كاليفورنيا أما Shinoda فقد ذهب الى كلية مركز الفنون للتصميم في كاليفورنيا .

وبينما Delson بالجامعة قابل DARE FARRELL عازف البيز فقد كان كلاهما رفقاء بالغرفة و كثيرا ما تمرنوا وعزفوا سويا .ولقد كان FARRELL فى السابق يعزف فى فريق تسمى TASTY SNAXمع MARK FLORE و لقد تغير اسم الفريق فيما بعد الى THE SNAX. ولقد أصبح FLORE فيما بعد المصور السينمائى لفريق Linkin Park .

بينما قابل Shinoda , JOE HAHN فى كلية الفنون للتصميم . و فيما بعد انضم كلا من FARRELL و HAHN لفريق SUPERXERO و اختصر الاسم الى XERO .ثم انضم اليهم فيما بعد MARK WAKEFIELD كفوكاليست و سجلوا معا الديمو الأول. وارسلوا الألبوم للعديد من شركات التسجيل ولكنه لم يؤخذ بالاعتبار ولم تسجل الفريق ابدا .بعد ذلك بوقت قصير ترك WAKEFIELD الفريق .

وقد قام كلا من Delson و Shinoda بارسال شريط يحتوى على أغنية بالآلات ل BENNIGTON CHESTERو قام هو بتسجيل الصوت لها .ثم قام بالاتصال ب Shinoda و عزف الأغنية من خلال التليفون . وكانت هذه هى البداية فقد انبهروا على الفور بالقدرات الصوتية لـ BENNIGTON و لم يمر طويلا حتى ادركوا مميزات صوته و قدرته على تطويعه ليكون ناعما و باعث على التأمل و قويا و جاذب للانتباه.

و ما ان انضم BENNIGTON للمجموعة حتى حاولوا تسجيل الفريق ولكن للاسف كان الأسم مستخدم بالفعل لفريق فى السبعينات و الثمانينات فى استراليا لذلك غيروا لقب الفريق الى HYBIRD THEORY ، وسجلت اسماء الأعضاء .

ولقد ترك FARRELL الفريق مؤقتا نظرا لأرتباطه بالتزامات سابقة مع فريق THE SNAX وهكذا لم يكن قادرا على تسجيل البيز في الاسطوانة الأول , وبدلا منه عزف كلا من Delson وعازف بيز آخر يسمى KYLE CHRISTNET .

ولقد صدرت الاسطوانة فى منتصف عام 1999 و لم ينسخ منها سوى ألف نسخة . و لقد ارسلوا عدة نسخ للعديد من شركات التسجيل بما فيها WARNER BROTHERS RECORDS و باقى النسخ اعطوها لأعضاء فريق مكونة حديثا تسمى STREET TEAM .

و لقد استبدل FARRELL مؤقتا ب SCOTT KOZIOL و لقد ظهر فى فيديو ONE STEEP CLOSER من البوم HYBIRD THEORY . و لقد سجلت الفريق الفريق فيما بعد لشركة WARNER BROTHERS.

ولكنهم اجبروا على تغيير اسمهم مرة أخرى و ذلك لوجود فريق الكترونيك بريطاني يسمى HYBIRD .

ولقد كان هناك العديد من الاقتراحات لاسم الفريق الجديد بما فيها CLEAR- PROBING LAGETS- TEN P.M. STOCKER- PLATINUM LOTUS FOUNDATION

و لقد اقترح BENNIGTONاستخدام اسم PARK LICOLN لانه يقود بجوار هذا المنتزه فى سانتا مونيكا/كاليفورنيا
(العروف حاليا بchristine reed park ) فى طريقه لاستديو التسجيل كل يوم .

لقد اعتقد BENNIGTON انه سيكون اسم جيد للفريق لأنه توجد منتزهات بهذا الأسم بطول البلاد و عرضها ، و لقد ادرك أن الفريق ستعتبر فريق محلية فى أى مكان سيذهبون اليه . ولقد اعجب بالأسم ايضا لأنه بلا معنى ليسمح للموسيقى بوصف نفسها .

و لكن نظرا لأن الأسم كان بالفعل مستخدم فقد غيروا فى الحروف ليكون [Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])


مشوار النجاح


فى 24 أكتوبر 2000 كان الظهور الأول لألبوم Linkin Park " HYBIRD THEORY" . ولقد اصدر فى الولايات المتحدة. ولقد عزف الفريق حفلته المحلية الأولى فى 17 ديسمبر 2000 . وكتب Shinoda اغنية جديدة تدعى December بهذه المناسبة .

وفى بدايات 2001 انضم FARRELL للفريق مرة أخرى ، و اصدروا اغنيتهم السنجل الثانية CRAWLING.

وفاز الفريق بجائزة GRAMMY AWARD لأفضل أداء للهرد روك فى عام 2002 . ولقد كانت اغنيتهم السنجل الثالثة IN THE ENDو التى اصدرت فى أواسط عام2001 الأكثر نجاحا و واحدة من أنجح الأغانى فى عام 2001 . ولقد اخرج فيديو هذه الأغنية NATHAN "KARMA" و HAHN .

وفى 20 نوفمبر 2001 اصدرت الفريق أول ديفيدى DVD لها و الذى شمل كل فيديوهات الفريق حتى هذا الوقت ، و توثيق جولة الفريق لدعم ألبومهم الأول. والعديد من الفديوهات المخفاة بالديفيدي بما فيها اداء لأغنية A PLACE FOR MY HEAD فى الأستديو عام 1999 .

وفى نوفمبر اقترحت صديقة للفريق JASSICA BARDAS تكوين نادى للمعجبين. و لقد رأت الفريق انها فكرة جيدة و ولدت underground Linkin Park (LPU) .
.



اعضاء الفريق



Chester Bennington
_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ولد فى 20 مارس عام 1976
هو موسيقى امريكى والمغنى الرئيسى لفريق لينكين بارك linkin park. لقد انضم لفريق linkin park عام 1999 بدلا من MARK WAKEFIELD ، و بعد أن كان المغنى الرئيسى لفريق GREY DAZE .

لقد نشأ فى فونيكس/اريزونا . ولقد كانت آلته الأولى هى البيانو ،و لقد التحق بالعديد من الفرق و عزف العديد من الآلات الموسيقية . و لكنه كان بشكل أساسى مغنى . ولم يستقر Bennington فى فرقة واحدة حتى عام 1992 و هى فرقة GREY DAZE حتى عام 1997 حين انضم الى فريق linkin park .

و لقد كانت فترة مراهقته فترة صعبة و بائسة بالنسبة له . و فى نهاية فترة المراهقة و بداية العشرينات ادمن المخدرات و لكنه تمكن من التغلب على ادمانه .

ولقد انفصل عن فريق GREY DAZE والذى اشتهر فى اريزونا نتيجة لعدم تقديره بشكل كافى نظرا لجهوده مع الفريق و اختلافه مع اعضاء الفريق الأخرين . و لقد سجل Bennington البومين مع فريقGREY DAZE هما "wake me" فى عام 1994 و "no sun today" فى عام 1997 . و على عكس باقى الفريق فهو الوحيد الذى ليس لديه مؤهل جهمعى نظرا لفقره الشديد .

و ينوى Bennington اصدار البوم فردى له فى 2007 تحت اسم SNOW WHITE TAN و سوف يغنى Bennington و يعزف على الجيتار و يعزف على الكيبورد . و سوف يتم اصداره بعد اصدار البوم الفريق الجديد .

و بهذا الألبوم أغنيتن كتبهما بنفسه هما Let Down و Walking In Circles و سيصدر الألبوم فى 2007 - 2008
كما يعمل Benningtonمع فرقة تسمى Bucket Of Weenies و هى فرقة جراج صغيرة .







Dave Farrell
_________________


أو David Michael Farrel و المعروف Phoenix ولد 8 فبراير عام 1977 . و هو بيزيست الفريق.
ولد Farrell فى بلايموث و لكنه انتقل فيما يعد الى كاليفورنيا عندما كان فى الخامسة من عمره .

و لقد تخرج من جامعة كاليفورنيا . و يعزف على العديد من الآلات الموسيقية هى الجيتار الكلاسيك و البيز و الجيتار الكهربائى و التشيلو و الكمان .

و لقد كان عضوا فى فريق Tasty Snax اثناء وجوده بالكلية كما تدرب مع Delson على العزف فى حجرتهما فى الكلية .

و لكن بسبب اضطراره للعزف و القيام بجولة مع فريق Tasty Snax لم يستطع العزف مع فريق XERO الذى سيصبح فيما بعد فريق Linkin Park . و لكنه انضم للفريق فيما بعد كعضو دائم





Mike Shinoda
_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مايك شنوده .. ولد فى 11 فبراير 1977 وهومنتج بجانب كونه رابر الفريق. كما يعرف عنه نشاطه فى مجال موسيقى الهيب/هوب hip-hop .

ولد لأب أمريكى من أصل يابانى و أم أمريكية بيضاء لها أصول من الهنود الحمر . ولقد تربى Mike Shinoda أوMichael Kenji Shinoda فى لوس انجلوس. و خلافا لما يعتقده بعض المعجبين فهو ليس روسيا .

له أخ أكبر اسمه Jason . ولقد بدأت علاقته بالعمل بالموسيقى اثناء دراسته الوسطى والعليا . حين حضر حفله بها Anthrax & Public enemy وبعد ذلك بدء ياخذ دروس بيانو ويدرس العزف الكلاسيكى ثم تحول الى الجاز والهيب/هب وكانت هذه هى المرحله التى اضاف فيها الجيتار والاسلوب الصوتى الراب لاسلوبه .

وفى بدايه سنوات المراهقه وجد تشجيع من صديقه BRAD DELSON والذى بدء يكتب ويسجل الاغانى فى استديو خاص فى غرفته. وكان كلاهما طالبين فى مدرسه AGOURA العليا وبحلول نهايه الدراسه العليا اصبح BOURDON مشترك معهم فى مغامرتهم الموسيقيه وكون الثلاثى فرقه XERO .

وبعد الدراسه العليا التحق شنوده بكليه مركز الفنون للتصميم لدراسه تصميم الجرفيك . وهناك تعرف على الدي جى جوزيف هاهن JOE HAHN وبعد تخرجه من الكليه حصل على وظيفه مصمم جرفيك بعد التخرج مباشره .

ونظرا لخبرته وموهبته كفنان جرافيك فقد قام كل من شنوده وهاهن بتصميم كل الاعمال الفنيه للفريق.
Mike قام بالعمل على مشروع موسيقى منفرد من عام 2004 الى 2005 و هو Fort Minor وعمل معاهم ألبوم The Rising Tied ، كما انتج البومات موسيقية للعديد من الفرق .







Rob Bourdon
_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أو Robert Gregory Bourdon و لد فى 20 يناير عام 1979 . و هو درامر الفريق ، كما أنه أصغر اعضاء الفريق سنا. ولد فى كليفورنيا و يعيش الأن فى لوس انجلوس . و لقد بدأ العزف على الدرامز فى سن العاشرة بعد مشاهدته لحفلة Aerosmith ، كما يعزف البيانو .

و فى بداية سنوات المراهقة عزف فى فرق عديدة مع اصدقاءه حتى قابل Delson و عزفا معا مع فرقة تسمى Relative Degree. ثم التحق بفريق Linkin Park .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الألـــــــــــــبومــــــــاتـــــــــــــــــــ:


أولا:ألبوم مع جاي زي(1989):

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Collision Course

للتحميل:[/SIZE]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



ثانيا:Hybrid Theory (2000–2002)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

للتحميل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





ثالثا:Meteora (2003


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


للتحميل:





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





رابعا:Minutes to Midnight (2006–2008





للتحميل:





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://twillightvampire.twilight-vampire.com
 
كل شئ عن linkin park
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Park Jaebeom يعود مجدداً و يُرسل رسالة إلى 2PM!!!
» europa park اكبر مدينة اللعاب في اوروبا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
^_^*0o0o *.^_^TWILIGHT^_^*0o0o^_^ :: clibarts :: linkin barck-
انتقل الى: