^_^*0o0o *.^_^TWILIGHT^_^*0o0o^_^
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر ..

ان كنت عضو رجائا قم بتسجيل دخولك الى المنتدى afro

وان كنت زائر نتشرف بتسجيلك معنا بالضغط على تسجيل في الاسفل

واننا نحتاج الى مشرفين فى المنتدى



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المؤتمر الصحفى لريال لتقديم مورينيو كمدرب للفتره القادمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 207
نقاط : 616
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

مُساهمةموضوع: المؤتمر الصحفى لريال لتقديم مورينيو كمدرب للفتره القادمه   الجمعة يونيو 04, 2010 6:39 am

المؤتمر الصحفى لريال لتقديم مورينيو كمدرب للفتره القادمه

مورينيو : رونالدو لاعب مهم في العالم، لكنني قوة فريقي في الجماعية

البرتغالي يؤكد بأنه كان عازماً على الوصول إلى مدريد عاجلاً أم أجلاً...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اعترف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده ريال مدريد في هذا الوقت لتقديمه كمدرب جديد للفريق بحضور المدير الرياضي لريال مدريد خورخي فالدانو -وبدون حضور فلورنتينو بيريز الذي اكتفى بحضور توقيع مورينيو على العقد- بأنه سعيد لتحقيق إحدى أحلامه بالوصول إلى مدريد لتدريب النادي الملكي.

البداية بفالدانو..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الكلمة بعد ذلك كانت لمورينيو الذي اعتذر للحضور عن عدم التحدث بالكاستيانية (الإسبانية العادية) وتحدث بالإيطالية التي قال إن تعلمها أنسته تحدثه بطلاقة بالإسبانية التي تعلمها حينما كان في برشلونة طالباً من الجميع الإنتظار لشهر فقط ومن ثم سيعود للحديث بالإسبانية مجدداً.

و كشف مورينيو بأن "أي مدرب أو لاعب كبير سيحس بنقص كبير إن لم يدرب أو يلعب لريال مدريد مهما كانت إنجازاته و ألقابه الفردية و الجماعية..."

وتابع "لا أعرف إذا ما كنت خُلقت لأكون مدرباً لريال مدريد، لكن الشيء الأكيد أنني خُلقت لأكون مدرباً في كرة القدم وأن أخوض تحديات جديدة".

وأضاف "إنجذابي لتدريب ريال مدريد كان لتاريخه الكبير بجانب عدم توفيقه في السنوات الماضية ورغبتي في تحقيق الإنتصارات معه.. مسيرتي التدريبية رائعة لكني كنت أريد أن أدرب الريال .. في الواقع فإنه ليس من الجميل تدريب ريال مدريد أو اللعب فيه بقدر ما هو جميل أن تحقق الإنتصارات معه أيضاً وهذا هو حافزي الأكبر مع الفريق".

أنا أمتلك رغبة دائمة في الفوز، والريال لابد دائماً أن يمتلك لاعبين ومدربين كبار. أريد أن يحظى لاعبيّ بنفس عقلية الفوز وهذا هو ما أريده.. أن يشاركني اللاعبون نفس الرغبة".

المدرب رقم 11 للريال في 7 سنوات...

وعن كونه المدرب رقم 11 لريال مدريد في آخر 7 أعوام قال السبيشال وان "أعتقد أن أي مدرب لابد وأن يكون مستعداً لخوض أي تحدي، لكن إن كان المدرب خائفاً من شيء، خائفاً من أن تتم إقالته لن تسير الأمور على ما يرام".

وتابع "دائماً ما تكون هناك صعاب، لكني أملك ثقة في نفسي. أؤمن بقدراتي ولا أفكر أبداً في الرحيل أو إقالتي. عقدي يمتد لأربع سنوات كافية تماماً للفوز بالألقاب وخلق هوية جديدة وتجهيز فريق جيد للحاضر والمستقبل"

وواصل مورينيو الحديث قائلاً "أتطلع لبدء العمل.. أملك ثقة في نفسي وفي اللاعبين وآمل أن يثق فريقي الجديد في مثلما أثق فيه.. أشكر كل شخص في ريال مدريد .. فلورنتينو بيريز، خورخي فالدانو ومجلس الإدارة على التفكير في أنني الشخص المثالي لهذا المشروع وبناء فريق فائز"

"إن على اللاعبين التأقلم مع الوضع الجديد لأن طريقة العمل ستختلف. ستكون هناك حاجة لنا من أجل تغيير بعض الأمور..."

و تابع محاولاً عدم الحديث عن القرارات التي سيتخذها كمدرب جديد لريال مدريد حيث قال "من السابق لآوانه الحديث عن التغييرات. أنا بحاجة إلى الوقت لتحليل الأوضاع... أطرح بعض الأسئلة، أنتظر الإجابات و أعمل على الحصول على المعلومات الضرورية و ذلك كله من أجل إنجاز عملي الذي أتيت من أجله إلى هنا"

علاقته برونالدو..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وعن علاقته المتوترة "سابقاً" بكريستيانو رونالدو و لأنها قد تشكل بالنسبة له أكبر تحد في مدريد، صرح "مو" قائلاً "أنا أفهم أنه لاعب مهم و ليس فقط بالنسبة لريال مدريد بل لعالم كرة القدم ككل. لكن قوة فريقي تتمثل دائماً في الجماعية و ليست في الفرديات. اللاعبون عليهم أن يفهموا بأن أهم شيء هو مصلحة الفريق و ليس المدرب و لا اللاعب"

"إذا تمكنا من العمل كمجموعة فسوف نحصل بسهولة على النتائج المرجوة. كريستيانو فائز و يحب دائماً تحقيق الإنتصارات و لذلك فلن يكون من الصعب علي أن أقول له بأن أهم شيء هو الفريق و ليس الفرد"

الكلمة الأخيرة..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ويبدو أن مورينيو أراد وضع النقاط فوق الحروف بعد تجربته المريعة مع الصحافة الإيطالية فقال "أنا هو أنا .. أنا جوزيه مورينيو ولن أتغير .. أنا هنا في ريال مدريد وقدمت بكل مميزاتي وعيوبي" .

مورينيو كشف عن حقيقة أنه تحدث مع راؤول جونزاليس لكنه لم يفصح عما دار بينهما إذ قال "لقد جئت وتناولت الإفطار هنا في المجمع الرياضي ببالديبيباس وراؤول كان هناك يتدرب .. تحدثنا معاً لبعض الوقت"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://twillightvampire.twilight-vampire.com
 
المؤتمر الصحفى لريال لتقديم مورينيو كمدرب للفتره القادمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
^_^*0o0o *.^_^TWILIGHT^_^*0o0o^_^ :: القسم العام :: القسم الرياضى-
انتقل الى: